الطريق بطلاً لكأس مقاطعة الجزيرة

أسدل الستار عن منافسات بطولة كاس مقاطعة الجزيرة لكرة القدم، وأحرز نادي الطريق لقب البطولة بنسختها الثالثة، بعد فوزه بالنهائي على نادي الآساييش (بطل دوري المقاطعة) بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لهدفين.

ففي مباراة دراماتيكية مثيرة، نجح الطريق في تحقيق الفوز على الآساييش، وغلبه بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

رجال الآساييش دخلوا المباراة بقوة وهددوا مرمى الطريق من كلّ حدبٍ وصوب، وترجم جفان أحمد أفضلية الآساييش بتسجيله الهدف الأول بالدقيقة واحد وأربعين، لينتفض لاعبو الطريق ويحصلوا على ركلة جزاء فشل أحمد الشيخ في ترجمتها لهدف، لينجح سفيان يوسف من استغلال دربكة أمام مرمى الآساييش ويعدّل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

استمرت الهجمات المتبادلة بين الطرفين في الشوط الثاني، حتى تمكن المدافع محمد حسن من ترجيح كفة الطريق بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 57 من اللقاء، ثم دانت السيطرة للآسايش الذين عسكروا بمناطق الطريق دون جدوى، وبعد خروج لاعب الطريق ابراهيم الشيخ بحمراء الحكم لنيله البطاقة الصفراء الثانية، تمكن باهوز محمد من تسجيل هدف التعادل للآسايش بالدقيقة 83، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل وليحتكم الفريقان  لركلات الجزاء الترجيحية، والتي أسفرت عن فوز نادي الطريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحرز لقبه الأول في بطولة الكأس.

وبعد نهاية المباراة وزّع الاتحاد الرياضي في مقاطعة الجزيرة جوائز الموسم الكروي لبطولتي الدوري والكأس على الفرق الفائزة وأفضل اللاعبين والحكام والمشرفين.

يذكر أن نادي شباب رميلان (جودي حالياً) كان قد أحرز لقب الكأس في نسخته الأولى بينما أحرز اللقب الثاني نادي قامشلو.

عبد الجبار فرحان

قد يعجبك ايضا