الصربي دجوكوفيتش يبلغ الدور الرابع على حساب الإيطالي كاروزو

واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مسيرته الناجحة في بطولة رولان غاروس للتنس، بعبوره السهل للدور الرابع من البطولة بعد فوزه المستحق على الإيطالي سلفاتوري كاروزو بثلاث مجموعات دون مقابل، تفاصيلها 6-3 و6-3 و6-2، ولم يجد المصنف الأول عالميا أي صعوبة في تخطي عقبة الإيطالي المتأهل من التصفيات، ليحافظ النجم الصربي على سجله خاليا من خسارة أي مجموعة بالبطولة حتى الآن، وليضرب موعدا في الدور المقبل مع الألماني يان لينارد شتروف.
وفي منافسات السيدات، ودعت اليابانية نعومي أوساكا البطولة من دورها الثالث، بعد خسارتها أمام التشيكية كاترينا سينياكوفا بمجموعتين نظيفتين، وبواقع، 6-4 و6-2 لتضع التشيكية حدًا لسلسلة انتصارات اوساكا والتي امتدت لست عشر مباراة متتالية في البطولات الأربع الكبرى.
من جهتها، واصلت النجمة الرومانية سيمونا هاليب حملة الدفاع عن لقبها، بعد فوزها السهل على نظيرتها الأوكرانية ليسيا تسورينكو، في الدور الثالث من بطولة رولان غاروس، وذلك بمجموعتين دون رد تفاصيلها، 6-2 و6-1.
وستلعب الرومانية صاحبة المركز الثالث في التصنيف العالمي، بالدور ثمن النهائي مع البولندية إيجا سوياتيك التي تغلبت على مونيكا بويج من بورتو ريكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.
وفي مباراة أخرى بنفس الدور، ودعت الأمريكية سيرينا وليامز البطولة بخسارتها أمام مواطنتها صوفيا كينين بمجموعتين دون مقابل، وبواقع: 6-2 و7-5 ، حيث نجحت المصنفة الخامسة والثلاثين في الاستفادة من الأخطاء العديدة التي ارتكبتها النجمة المخضرمة لتفوز باللقاء وتضرب موعدا في الدور الستة عشر مع الأسترالية آشلي بارتي.

قد يعجبك ايضا