الجيش يكتسح الاتحاد وحطين وتشرين أحباب

اختتمت أمس الجمعة المرحلة الـ 24 من الدوري السوري لكرة القدم بفوز كبير لنادي الجيش المتصدّر على نادي الاتحاد الثالث بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

سجّل الجيش هدفه الأول عن طريق  نجمه يوسف قلفا، من ركلة حرة مباشرة بطريقة جميلة , ثم عاد وسجل بهاء الأسدي، الهدف الثاني، مُستغلاً سوء تغطية دفاع الاتحاد، الذي حاول العودة لأجواء المباراة، ولكنه فشل في التسجيل رغم المحاولات العديدة من لاعبيه, و في الشوط الثاني دخل الاتحاد مهاجماً بكل قوته لتقليص الفارق ولكنه فوجئ بهدف ثالث للجيش عن طريق لاعبه مؤيد الخولي، ليحسم الجيش النتيجة مبكراً، ويعزز صدارته برصيد 55 نقطة، فيما بقي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

وفي مباراة مهمّة أُخرى، التقى في اللاذقية فريقا حطين وتشرين في ديربي اللاذقية , ورغم محاولات الفريقين العديدة للتسجيل إلا أن المباراة بقيت سلبية حتى نهايتها, لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف, وهذا التعادل لم يكن مُرضياً لجمهور تشرين الذي يطمح بأن يصعد فريقه لمنصات التتويج بعد غياب كبير.

وفي بقية النتائج تعادل الكرامة مع الطليعة في حمص بدون أهداف, وتغلب الحرية على الوثبة بهدف وحيد, وفي حماه فاز المحافظة على النواعير بهدفين لهدف, وتعقدت مهمة الفتوة في البقاء بين الكبار بخسارته أمام الجزيرة بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن  المرحلة كانت قد افتتحت يوم الخميس بمباراة الوحدة وجبلة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف, فيما حقّق المجد فوزاً كبيراً على جاره الشرطة بأربعة أهداف لهدف.

 

قد يعجبك ايضا