البرازيل تستقبل فنزويلا بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر2022

بعد أن انتزع منه المنتخب الأرجنتيني كرسي الصدارة، يتطلع المنتخب البرازيلي للعودة إلى صدارة ترتيب فرق أمريكا الجنوبية عندما يستقبل على أرضية ملعب مورومبي في ساوباولو منتخب فنزويلا لحساب منافسات الجولة الثالثة من تصفيات القارة اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

وقد أستعد السيلساو للمواجهة بخوض سلسلة من التدريبات بحضور ثلاثة وعشرين لاعباً بإشراف مديره الفني تيتي، وسيسعى لإحراز انتصاره الثالث توالياً في التصفيات وحصد ثلاث نقاط جديدة ليستعيد الزعامة مجدداً معتمداً على قوة وتوازن خطوطه الثلاثة بقيادة نجم خط دفاعه تياغو سيلفا.
وكان المنتخب البرازيلي قد استهل مشواره بالتصفيات المونديالية، بتحقيق انتصار كبير بخمسة أهداف على المنتخب البوليفي اتبعه بفوز خارج الديار على البيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

على الطرف الآخر من المستطيل الأخضر، يمني المنتخب الفنزويلي النفس بالخروج من المواجهة بنتيجة مشرفة، فالفريق يدرك صعوبة المهمة أمام العملاق البرازيلي وخاصة في عرينه، لذلك فمن المحتمل أن يلعب بخطة دفاعية والتعويل على الهجمات العكسية، التي قد تؤتي أكلها لو استخدمت بأسلوب وتركيز عالي، وعكس صاحب الدار فقد مني المنتخب الفنزويلي بخسارتين في أول جولتين أمام كولومبيا والباراغواي جعلته بالمركز التاسع ما قبل الأخير على جدول ترتيب منتخبات قارة أمريكا الجنوبية.
عموما كل التوقعات ترجح كفة المنتخب البرازيلي بتحقيق الفوز في المباراة، بيد أن كل الاحتمالات تبقى ممكنة في أرضية الميدان.

قد يعجبك ايضا