الاستخبارات تعلن إلقاء القبض على قيادي من داعش في بغداد

 

في الوقت الذي يحاول فيه تنظيم داعش الإرهابيّ ترتيب صفوفه وزيادة تحركاته لتنفيذ عمليّاتٍ إرهابيّة في العراق، أعلنت مديرية الاستخبارات في وزارة الداخلية العراقية القبض على قياديٍّ من تنظيم داعش الإرهابيّ في العاصمة بغداد.

مديرية الاستخبارات قالت في بيانٍ، إنّه خلال عمليّةٍ أمنيةٍ نوعيةٍ ناجحة، تمكّنت مفارز مديرية الاستخبارات ومكافحة إرهاب بغداد العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على أحد قادة داعش الإرهابية ضمن حزام بغداد.

البيان أضاف، أنّ عمليّة القبض تمّت بعد تشكيل فريق عملٍ مختصٍّ تمكّن من الوصول إلى عبوتين ناسفتين جاهزتين للتفجير زرعها الإرهابيّ في منطقة السعيدات، موضحاً أنّه كان ينوي استخدامهما في عمليّاته الإجراميّة.

الحشد الشعبي يعلن إسقاط طائرة مسيرة لـ “داعش” في ديالى

إلى ذلك أعلن الحشد الشعبي، إسقاط طائرةٍ مسيرةٍ تابعةٍ لتنظيم “داعش” الإرهابّي بالإضافة لتدمير مضافتين في محافظة ديالى، مشيراً إلى أنّ قيادة عمليّات قاطع ديالى وأقسامها نفّذت عمليّةً أمنيةً لملاحقة فلول التنظيم الإرهابيّ في قاطع عمليّات بحيرة حمرين شمال شرق المحافظة، وأنّها تمكّنت خلال العملية من تطهير جانب البحيرة وصولاً إلى ناحية قرة تبة شمال شرق بعقوبة.

قد يعجبك ايضا