الاحتلال التركي يقصف قرى بريفي تل رفعت ومنبج

قصف واستهداف متواصل من قبل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، تشهده مناطق شمالي سوريا بشكل يومي وبجميع أنواع الأسلحة، بما في ذلك المدفعية الثقيلة والطيران المسير.

أحدث فصول القصف ما أفادت به مصادر محلية والتي أشارت إلى أن الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية استهدفوا بالمدفعية الثقيلة مركز ناحية تل رفعت وقرية شيخ عيسى في ريف الناحية.

من جهة أخرى قال مراسل اليوم، إنّ الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية استهدفوا بالمدفعية الثقيلة قرية “الهوشرية” شمالي منبج، ما أسفر عن أضرارٍ مادية بممتلكات المدنيين، دون ورود معلوماتٍ عن خسائرَ بشريّة.

الاحتلال التركي يقصف بالأسلحة الثقيلة عدة قرى بريفي عين عيسى وتل تمر

وعلى صعيد متصل، استهدف الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، بالمدفعية الثقيلة، قرى الهوشان والدبس واستراحة صقر والفاطسة ومشيرفة وصوامع عين عيسى بالريف الشمالي لمحافظة الرقة، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القرى.

كما طال القصف المدفعي أيضاً تلة أبو راسين في ناحية زركان التابعة لرأس العين سري كانيه المحتلة، وقرية الدردارة بريف تل تمر، وذلك بعد ساعات من قصف استهدف قريتي صكيرو ومشيرفة في ريف عين عيسى الشرقي، وقرية الحرية بريف تل أبيض/ كري سبي المحتلة.

قد يعجبك ايضا