الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية يستهدفون قرى بريفي حلب الشمالي ومنبج شمالي سوريا

يصعّد الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، من وتيرة قصفِهم واستهدافاتِهم اليومية على القرى والبلدات الآهلة بالمدنيين في مناطقِ شمال وشرق سوريا، ما يسفر غالباً عن سقوط ضحايا وأضرارٍ ماديةٍ في ممتلكات المدنيين.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري، أفاد في بيانٍ، أنّ قرى الكاوكلي وقرط ويران وكور هيوك وعون الدادات والمحسنلي بريف منبج، شمالي سوريا، تعرّضت لقصفٍ عنيفٍ بعشرات القذائف المدفعية وقذائف الهاون، نفّذه الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له.

شمال وشرق سوريا
احتراق أراض زراعية بريف منبج جراء القصف التركي

وتسبب القصف التركي على القرى الآهلة بالسكان بأضرارٍ ماديةٍ و باشتعال النيران في الأراضي الزراعية لقرية كور هيوك.

من جانبها، أكّدت مصادرُ محلية، تعرّض قرية الشيخ عيسى بريف حلب الشمالي، لقصفٍ عنيفٍ بالمدفعية الثقيلة من قبل الاحتلال التركي والفصائل التابعة له، ما أسفر عن أضرارٍ ماديةٍ في الممتلكات، دون ورود معلوماتٍ عن خسائرَ بشرية.

وجاء ذلك، بعد مقتل عنصرٍ من قوات الحكومة السورية وإصابة اثنين آخرين، وأضرارٍ ماديةٍ في الممتلكات، جرّاء قصفٍ مدفعيٍّ عنيف استهدف قريتي خريبشة ودير قاق بريف حلب الشمالي.

شمال وشرق سوريا
الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية يستهدفون قرية بريف تل تمر
وفي الأثناء، أفاد مراسل اليوم، أنّ الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية نفّذوا قصفاً بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، من قاعدة قرية “الكنيهر” بريف رأس العين/ سري كانييه المحتلة شمال شرقي سوريا، على قرية أم الكيف بريف تل تمر الغربي، ما أسفر عن أضرارٍ ماديةٍ بممتلكات المدنيين.

قد يعجبك ايضا