الاحتلال التركي يخطف امرأة.. ومستوطنون يعتدون على أخرى في عفرين

لا يكاد يمر يوم دون انتهاكات يرتكبها الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له ضد من تبقى من السكان الأصليين في المناطق المحتلة بالشمال السوري، وخاصة في منطقة عفرين.

وفي مسلسل جديد من الانتهاكات المتواصلة، أقدم جيش الاحتلال التركي على اختطاف امرأة من مدينة عفرين المحتلة.

ووفقاً لمصادر من داخل المدينة، فان عناصر فصيل الجبهة الشامية الإرهابي خطفوا امرأة من حي الأشرفية بالمدينة، بالإضافة لسرقة ألفين وخمسمئة دولار من نفس المنزل.

وفي ناحية جنديرس بريف عفرين، تعرضت امرأة أخرى للضرب من قبل مستوطني الغوطة، بعد سيطرتهم على منزلها ورفضهم الخروج منه.

الاحتلال التركي يعتقل عدداً من قادة الفصائل الإرهابية على خلفية تفجيرات
من جهة أخرى، أكد مصدر محلي أنّ أجهزة الاستخبارات التابعة للنظام التركي اعتقلت عدداً من قيادات الفصائل الإرهابية ومن بينهم المدعو عبد الله حلاوة قائد ما يسمى فصيل “الحمزات”، وأرسلتهم إلى تركيا للتحقيق معهم، على خلفية التفجير الذي ضرب القاعدة التركيّة في قرية الغزاوية، والتفجير القوي الذي ضرب وسط مدينة عفرين المحتلّة في الرابع عشر من الشّهر الجاري.

هذا ويسيطر فصيل الحمزات الإرهابي الذي يعمل بأمر مباشر من استخبارات النظام التركي على قرى الغزاوية وباسوطة وكورزيله وعدد من القرى في ناحية شيراوا.

الاحتلال التركي يقصف قرى ناحية شرا بعفرين المحتلة
من ناحية أخرى، قصف جيش الاحتلال التّركيّ والفصائل الإرهابية التابعة له قرى مرعناز ومالكيّة وشوارغة وقلعة شوارغة التّابعة لناحية “شرا” في عفرين المحتلة.

وأكدت مصادر من المنطقة أن القصف المكثف الذي استخدمت فيه القذائف والصواريخ ألحقت أضراراً مادية بممتلكات المدنيين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

قد يعجبك ايضا