اختباران مهمان لمانشسترستي وتوتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز

يستضيف مانشسرستي على ملعبه الاتحاد نادي برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ويدخل السيتيزنز اللقاء بعد سلسلة من النتائج المميزة، حيث لم يتعرض أبناء المدرب بيب غوارديولا للخسارة أو حتى التعادل في أي مباراة من مبارياتهم الست السابقة بمختلف البطولات، لينجحوا على إثر ذلك ببلوغهم المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنكليزية المحترفة بالإضافة لارتقائهم للمركز السادس على سلم ترتيب البريمرليغ بتسعة وعشرين نقطة بفارق سبع نقاط عن مانشستريونايتد المتصدر، ويطمح زملاء النجم البلجيكي كيفين دي بروين بالاستمرار في درب الانتصارات وتحقيق الفوز على برايتون للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
بالمقابل يخوض برايتون اللقاء وهو في المركز السابع عشر بأربعة عشر نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فولهام الثامن عشر، ويأمل أبناء المدرب غراها بوتير بالخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الاتحاد رغم صعوبة المهمة أمام مانشسترستي. وكان مانشسترستي قد اكتسح برايتون ذهاباً وإياباً الموسم الماضي، حيث فاز ذهاباً بأربعة أهداف نظيفة وإياباً بخماسية بيضاء.
وفي مباراة مهمة أخرى يستقبل توتنهام على ملعبه جاره فولهام بمباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة، ويخوض زملاء الهداف الكوري الجنوبي هيون مين سون اللقاء وعينهم على تحقيق انتصارهم الرابع توالياً بمختلف البطولات، ويطمح أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذين يحتلون المركز الخامس بتسعة وعشرين نقطة بتحقيق الفوز على جارهم لدخول مربع الكبار.
على الطرف المقابل يسعى فولهام الذي يحتل المركز الثامن عشر بإحدى عشرة نقطة للخروج من ملعب مضيفه بنتيجة إيجابية أقلها التعادل الذي سيكون مرضياً لزملاء الهداف الجامايكي بوبي ريد.

قد يعجبك ايضا