اختباران مهمان للبرازيل والبرتغال من كأس العالم

يخوض المنتخب البرازيلي اختباراً مهماً في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما يلاقي نظيره السويسري لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.
ويدخل راقصو السامبا المباراة بعد انتصارهم على المنتخب الصربي بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى من المسابقة، ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن سويسرا الثانية.
لذلك سيسعى أبناء المدرب المحنك تيتي لمواصلة سلسلة انتصاراتهم بالفوز على سويسرا والذي سيضمن لهم التأهل لثمن النهائي، ورغم غياب عدد من اللاعبين المؤثرين عن صفوف السيليساو يتقدمهم نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان، إلا أن تشكيلة المدرب تيتي تزخر بعدد كبير من النجوم وفي مختلف الخطوط وهم قادرون على تعويض أي غياب يتقدمهم لاعب نادي توتنهام الإنكليزي ريشارليسون الذي سجل هدفي منتخب بلاده بمباراة صربيا الماضية.
على الجانب الآخر يخوض المنتخب السويسري اللقاء بعد فوزه الثمين على الكاميرون بهدف نظيف في الجولة الافتتاحية، ويسعى زملاء المهاجم بريل إيمبولو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل لتعزيز أمالهم ببلوغ الدور المقبل.
وفي المجموعة الثامنة يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره الأورغوياني، ويخوض برازيل أوروبا اللقاء منتشين بفوزهم الثمين والصعب على غانا بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة السابقة وتصدرهم المجموعة وعليه سيطمح زملاء النجم كريستيانو رونالدو للفوز على الأوروغوي والتأهل لدور الستة عشر عن المجموعة، خاصة في ظل امتلاك الفريق للعديد من النجوم الذين ينشطون في أقوى الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي.
على الضفة الأخرى يدخل منتخب الأورغواي المباراة بعد تعادله أمام كوريا الجنوبية من دون أهداف في الجولة الفائتة وعليه يأمل رفقاء النجم لويس سواريز بالانتصار على البرتغال القوية للإبقاء على حظوظهم بالتأهل لثمن النهائي من البطولة وعليه من المنتظر أن يزج المدرب دييجو ألونسو بأفضل تشكيلة متوفرة لديه لتحقيق أمال المنتخب وجماهيره.

قد يعجبك ايضا