إنكلترا تصطدم بأمريكا وويلز تواجه إيران بثاني جولات كأس العالم

سيكون استاد البيت في مدينة الخور القطرية مسرحا للمواجهة المنتظرة الليلة بين منتخبي إنكلترا ونظيره الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات المجوعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.
ويتصدر المنتخب الإنكليزي المجموعة الثانية وفي جعبته ثلاث نقاط، بعد بداية مميزة نجح فيها منتخب الأسود الثلاثة بتحقيق فوز عريض على إيران بستة أهداف لهدفين في الجولة الافتتاحية وسيسعى الإنكليز بقيادة مدربهم غاريث ساوثغيت، لتحقيق الفوز على أمريكا من أجل حجز مقعد في ثمن نهائي المونديال.

على الطرف المقابل، يرغب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في اصطياد الأسود وتحقيق الفوز عليهم فالفريق يحتل المركز الثاني بنقطة واحدة بعد تعادله بهدف لهدف مع ويلز في مستهل مشواره بالكأس وذلك لتعزيز آماله بالعبور للدور الثاني، وكان المنتخبان قد التقيا مرة واحدة في كأس العالم كانت في مونديال جنوب إفريقيا 2010 وتعادلا حينها بهدف لهدف.


وفي المباراة الأولى من ذات المجموعة، يستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي لقاء منتخبي ويلز وإيران، في مواجهة هامة للطرفين وقد تحدد نتيجتها مصير المنتخبين في النسخة الثانية والعشرين من البطولة، حيث تحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة وإيران تتذيل المجموعة من دون نقاط.

قد يعجبك ايضا