إصابة 3 أشخاص جراء قصف إسرائيلي على منطقة بعلبك شرق لبنان

وسط استمرار التوتر والقصف المتبادل عند الحدود اللبنانية الإسرائيلية، أصيب ثلاثة أشخاص بجروح جراء غارات إسرائيلية استهدفت منطقة بعلبك شرقي لبنان، وفق ما أفادت وسائل إعلام لبنانية.

المصادر أوضحت أن الطيران الإسرائيلي أطلق خمسة صواريخ على مبنى سكني من طابقين ببلدة العسيرة في خراج مدينة بعلبك، وقالت إن الغارات استهدفت مركزاً لحزب الله كان مهجوراً، الأمر الذي تسبب بإصابة ثلاثة من سكان المباني المجاورة.

 

من جهته، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة إكس، إن قواتهم شنت غارات على ورشة تحوي وسائل قتالية لحزب الله في بعلبك، مضيفاً أنه تم استهداف المنصات التي استخدمت لإطلاق القذائف نحو إسرائيل.

حزب الله يعلن استهداف مواقع اسرائيلية بأكثر من 60 صاروخ كاتيوشا

من جانبه أعلن حزب الله استهداف مواقع إسرائيلية رداً على القصف الإسرائيلي لمنطقة بعلبك، وقال في بيان إنه استهدف القاعدة الصاروخية والمدفعية في يوآف، وثكنة كيلع مقر قيادة الدفاع الجوي الصاروخي بأكثر من ستين صاروخ كاتيوشا.

فصائل عراقية تعلن استهداف مبنى وزارة الدفاع بطائرة مسيرة
في غضون ذلك، أعلنت فصائل ما تسمى المقاومة الإسلامية في العراق، أنها استهدفت بطائرة مسيرة مبنى وزارة الدفاع الإسرائيلية وسط تل أبيب، مؤكدة استمرار عملياتها في استهداف القواعد الإسرائيلية خلال شهر رمضان.