ألمانيا تسعى للوصول لربع النهائي من بوابة نيجيريا

بعد التفوق المثير في دور المجموعات، تسعى سيدات ألمانيا لمواصلة مسيرة التفوق في النسخة الثامنة من بطولة كأس العالم للسيدات والمقامة في الأراضي الفرنسية عندما تواجهن سيدات نيجيريا في افتتاح مواجهات الدور الثاني من البطولة.
وستدخل الألمانيات المباراة بعد ان حصدن العلامة الكاملة تسعة نقاط من تسعة ممكنة في الدور الأول بتحقيقهن لثلاثة انتصارات متتالية على كل من إسبانيا والصين وجنوب إفريقيا.
ومن المرجح ان يسير المنتخب الألماني على نفس الخطة التي اتبعها في الدور الأول لتحقيق الفوز على النيجيريات والعبور لدور الثمانية في المونديال العالمي.
في المقابل، تبدو سيدات نيجيريا اللاتي عبرن للدور الثاني بحلولهن في المركز الثالث بالمجموعة الأولى بعد ان حصدن ثلاث نقاط من فوز على سيدات كوريا الجنوبية وخسارتين امام كل من النرويج وفرنسا على الترتيب.
ومن المتوقع أن يستغل منتخب النسور الخضراء الحالة المعنوية التي يعيشها لمفاجأة المانشافت وتحقيق الفوز عليه وبلوغ الدور ربع النهائي للبطولة.
وفي اللقاء الثاني بنفس الدور، تواجه سيدات النرويج نظيراتهن الأستراليات على أرضية اليانز ريفييرا في مباراة من المتوقع ان تكون مثيرة بين فريقين قدما أداءا متوازنا في الدور الأول، فالمنتخب النرويجي والذي بلغ الدور الثاني بحلوله ثانيا في المجموعة الأولى خلف صاحب الضيافة المنتخب الفرنسي بعد تحقيقه لفوزين على كل من نيجريا وكوريا الجنوبية وخسارته أمام سيدات فرنسا، يسعى للعبور لربع نهائي المسابقة في طريقه لدخول المنافسة بين الكبار على إحراز لقبه الثاني.
على الضفة المقابلة تسعى الأستراليات لكتاب التاريخ في النسخة الفرنسية، نظرا للتميز الذي سجلوه في دور المجموعات رغم هزيمتهن في بداية المشوار أمام الإيطاليات، لتحققن فيما بعد انتصارين متتالين على كل من سيدات البرازيل وعلى الجاميكيات.
ويعول المنتخب الأسترالي على هدافته سامانثا كير لإحداث الفارق والمرور على حساب النرويجيات لثالث أدوار النسخة الثامنة في بطولة كأس العالم للسيدات.
فيديو 7 أهداف أستراليا على البرازيل

قد يعجبك ايضا