أكبر متاهة جليدية تصبح أكثر اتساعا هذا العام مراعاة للتباعد الاجتماعي

 

سيجد زائرو أكبر متاهة جليدية في العالم في مانيتوبا الكندية أن مساحتها أصبحت أكبر بكثير هذا الشتاء، بعد أن أخذ مصمموها في اعتبارهم هذا العام قواعد التباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا.

أكبر متاهة جليدية في العالم في مانيتوبا الكندية، سيجد زائروها أن مساحتها أصبحت أكبر بكثير هذا الشتاء، بعد أن أخذ مصمموها في اعتبارهم هذا العام قواعد التباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا.

فبتخطيط مذهل على هذه الرقعة من الأرض. يستمتع الزوار بدخول ممرات المتاهة التي أصبحت أكثر اتساعا.

وبالنسبة لكثيرين ممن اضطروا للبقاء في منازلهم في فترات الحجر الصحي ويعانون مع قيود السفر، أصبح هذا المكان الهادئ في الهواء الطلق فرصة لهم للقيام بنشاط حركي وخوض مغامرة صغيرة.

وقالت أنجي ماي الشريكة المالكة للمتاهة إنهم تقدموا في عام 2019 لتسجيل لقب أكبر متاهة جليدية … ومع (إجراءات) الوقاية من فيروس كورونا سعوا هذا العام لأن تكون أكبر بنحو 91 في المئة مما كانت عليه متاهتهم السابقة، أكبر متاهة جليدية في العالم.

وأضافت أنجي أنهم يحبون أنشطة الترفيه في الأماكن المفتوحة، فهم يديرون متاهة الذرة في فصل الصيف تحت أشعة الشمس، وكذلك أيضا معرض دوار الشمس خلال تلك الفترة. وفي فصل الخريف لديهم الغابة المسكونة.

وأقيمت هذه المتاهة الهائلة على قطعة أرض مربعة تبلغ 73 مترا طولا وعرضا، واستغرق بناؤها ستة أسابيع بسبب زيادة حجمها هذا العام علاوة على الطقس الذي كان دافئا على غير العادة.

قد يعجبك ايضا