أرسنال يخطف نقطة ثمينة ويونايتد يحقق انتصاراً كبيراً

خطف نادي أرسنال نقطة ثمينة من تشيلسي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس، على ملعب ستامفورد بريدج الخاص بنادي تشيلسي بتعادلهما من دون أهداف، واكتسح مانشستريونايتد نادي إيفرتون برباعية نظيفة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم ينجح أي من أرسنال وتشيلسي في هز الشباك لتنتهي المباراة بتعادل أقنع أرسنال وأزعج تشيلسي، وبهذا التعادل وصل تشيلسي إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث، أما أرسنال فحصد نقطته السابعة في المركز 12، ولعب تشيلسي ناقص الصفوف قبل دقائق من النهاية بعد طرد مدافعه البرازيلي ديفيد لويز 87 لنيله الإنذار الثاني.

وكانت السيطرة تنتقل من فريق لآخر مع أفضلية بسيطة لتشيلسي الذي تعادل لأول مرة هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة، كما تعادل أرسنال للمرة الأولى مقابل انتصارين وهزيمتين.

وعلى ملعب أولد ترافورد استمر مانشستريونايتد بقيادة مدربه الداهية مورينيو بنتائجه الطيبة بعد اكتساحه إيفرتون بأربعة أهداف دون رد.

أحرز أهداف اليونايتد كل من أنتونيو فالنسيا (د4)، وبقيت النتيجة على حالها حتى آخر عشر دقائق عندما نجح اليونايتد بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق هنريك مختاريان (د83)، وروميلو لوكاكو (د89)، ليختتم البديل انتوني مارسيال مهرجان الأهداف من ضربة جزاء (د92).

ولعب مانشستر يونايتد المباراة في غياب نجمه الفرنسي بول بوغبا الذي ذكرت تقارير بأنه قد يغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر لإصابة بتمزق عضلي حاد في ساقه اليسرى، في حين شارك في صفوف إيفرتون أسطورة مانشستر السابق واين روني.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة تماماً متساوياً مع رصيد جاره مانشستر ستي، في حين بقي تشيلسي بطل الموسم الماضي ثالثاً وله 10 نقاط.

قد يعجبك ايضا