أختبار صعب للارجنتين اليوم في مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات

كأس العالم- روسيا 2018

تشهد الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، لقائين من العيار الثقيل ، الأول يجمع بين منتخبي الارجنتين ونيجيريا، والثاني بين ايسلندا وكرواتيا في جولة حسم المتأهل رفقة كرواتيا المتأهلة للدور الستة عشر بعد نهاية الجولة الثانية.
ففي ملعب كريستوفسكي بسانت بيتيرسبرغ الروسية يلتقي منتخبا الأرجنتين ونيجيريا في مواجهة صعبة على المنتخبين، فالفوز مطلوب والخسارة ممنوعة ، وأي خطأ سيكون الثمن غالياً، وخاصة لوصيف بطل العالم المنتخب الارجنتيني.
فقد تعادل في مباراته الأولى مع المنتخب الايسلندي ثم مني بخسارة قاسية جداً وتاريخية مع المنتخب الكرواتي في ليلة سوداء على الكرة الأرجنتينية وجماهيرها العريضة، ومن المتوقع ان يدخل ميسي ورفاقه المباراة بقوة لمحو الصورة السوداء التي ظهر بها التانغو بالجولتين السابقتين وبالتالي تحقيق الفوز لضمان العبور للدور الثاني من كأس العالم، وكما يسعى راقصو التانغو للفوز بالمباراة
ستسعى النسور الخضراء للإطاحة بالمنتخب الارجنتيني كما فعلت بالجولة السابقة وانقضت على المنتخب الأيسلندي وغلبه بهدفين مقابل لا شيء بواسطة نجمها المتألق أحمد موسى، ورغم ضبابية الصورة الواردة من المعسكر الارجنتيني الملبد بالغيوم والتفاؤل النيجيري.
فان التكهنات تشير لأفضلية المنتخب الأرجنتيني رغم ان النيجيريين قد لقنوا منتخب الارجنتين درساً كرويا قاسياً في آخر لقاء ودي بين المنتخبين في روسيا الشتاء الماضي.
وفي اللقاء الثاني بنفس المجموعة وبنفس التوقيت، يستضيف ملعب روستوف أرينا مواجهة نارية بين المنتخبين الكرواتي والايسلندي ، المنتخب الكرواتي وبعد ان ضمن التأهل على رأس المجموعة الرابعة سيسعى لتجاوز عقبة المنتخب الإيسلندي وتعزيزصدارته لفرق المجموعة الرابعة.
في المقابل سيدخل المنتخب الايسلندي المباراة لتحقيق الفوزففوزه فقط سيدخله دائرة حسابات الصعود للدورالثاني فخسارته ستعني نهاية مغامرته الأولى في كأس العالم.

قد يعجبك ايضا