آرسنال يقترب من ضم الألماني كاي هافيرتز

نبدأ جولة الميركاتو من إنكلترا حيث اقترب نادي ارسنال من ضم الألماني كاي هافيرتز لاعب نادي تشيلسي.
وكشفت تقارير صحفية إنكليزية أن إدارة الغانرز أتمت إجراءات التعاقد مع الدولي الألماني ليكون بذلك أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بعقد طويل الاجل وبتكلفة تقدر بنحو 65 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لخمسة ملايين كمغييرات.
وكان هافيرتز 24 عاماً قد انتقل لتشيلسي عام 2020 قادماً من باير ليفركوزن الألماني حيث ساهم بتتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2021.

نبقى في إنكلترا حيث يواصل نادي مانشستر سيتي مساعيه للتعاقد مع النجم الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش لاعب خط وسط نادي تشيلسي.
وأفادت تقارير صحفية إنكليزية أن إدارة السيتيزنز اتفقت مع إدارة البلوز لضم لاعب الوسط الكرواتي مقابل 38 مليون دولار بالإضافة الى خمسة ملايين مكافآت محتملة.
وبدأ كوفاتشيتش مسيرته الكروية مع ناديه الأم دينامو زغرب الكرواتي قبل أن يلعب لناديي إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ليحط الرحال في تشيلسي عام 2018.

ونختتم جولة الميركاتو من السعودية والتي تواصل أنديتها استقطاب أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، حيث يسعى نادي النصر للتعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنكليزي.
وكشف الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار الانتقالات فابريزيو رومانو أن النجم المغربي البالغ من العمر 30 عاماً توصل لاتفاق شفهي كامل مع النصر للانضمام اليه مضيفاً إلى أنه تم التوافق على البنود الشخصية وأن العقد سيمتد حتى صيف العام 2026.

قد يعجبك ايضا