تشكيل المجلس التنفيذي لمنبج وريفها

أدى الرؤساء المشتركون للجان الـ13 في المجلس التنفيذي- الإدارة المدنية الديمقراطية يمن القسم، وذلك بعد أن صادق عليهم أعضاء المجلس التشريعي وتعهدوا بصون حقوق الديمقراطية وشعوب المدينة.

وعقد المجلس التشريعي- الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها اليوم اجتماعاً، في مبنى المجلس التنفيذي- الإدارة المدينة الديمقراطية لمنبج وريفها، وذلك للتصديق على تشكيلة المجلس التنفيذي والتي تضم رئاسة المجلس والرؤساء المشتركين وأعضاء اللجان التي يبلغ عددها 13 لجنة.

و انتخب للرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي فاروق الماشي ونزيفة خلو،و ذلك مع بداية الاجتماع الذي عقد اليوم من قبل أعضاء المجلس التشريعي بجميع الحاضرين، وبعد قراءة الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي أسماء الرؤساء المشتركين للجان، صادق المجلس التشريعي بالإجماع على الرؤساء المشتركين للجان وأعضاءها، ليؤدي بعدها كل من الرؤساء المشتركين للجان الخارجية، الداخلية، الصحة، الدفاع، المرأة ، الثقافة، البلديات، الشؤون الاجتماعية والعمل، المالية، الاقتصاد، الشبيبة، التربية، الشهداء القسم والتعهد بالعمل لخدمة المدينة وصون حقوق الديمقراطية.

وأدى الرؤساء المشتركون للجان القسم بثلاث لغات وهي العربية والكردية والتركية، وأكدوا على العمل جاهداً من أجل منبج أفضل ومستقبل مشرق لجميع المكونات في منبج وريفها، كما وتعهد الرؤساء بالعمل على أساس مشروع الأمة الديمقراطية.

قد يعجبك ايضا