دجوكوفيتش يبلغ نصف النهائي بتغلبه على أندرسون

تمكن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، من العبور للدور نصف نهائي بطولة شنغهاي للتنس، بعد فوزه المثير على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، بمجموعتين دون مقابل، تفاصيلها، 7-6 و6-3.
ويمني الصربي النفس بتخطي الدور المقبل وبلوغ الدور النهائي لضمان بلوغ المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس في الأسبوع المقبل.

وفي مباراة أخرى نجح الألماني ألكسندر زفيريف، في غضون 71 دقيقة. بالتأهل للدور نصف نهائي بطولة شنغهاي للتنس، بعد تخطيه عقبة البريطاني كايل إدموند في الدور ربع النهائي، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-4، وبات زفيريف، اللاعب الأكثر تحقيقًا للانتصارات هذا الموسم، وذلك بواقع 49 انتصارًا، ليفض الشراكة مع اللاعب النمساوي دومينيك تيم، كما ضمن زفيريف، التأهل إلى البطولة الختامية، التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن، خلال نوفمبر/تشرين ثان المقبل، وذلك للموسم الثاني على التوالي، ويواجه زفيريف، في نصف النهائي، الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
وفي المباراة الثالثة من الدور ربع النهائي، حقق الكرواتي بورنا تشوريتش الفوز على الأسترالي ماثيو إيبدن بمجموعتين دون رد بواقع، 6-4 و7-5ليبلغ المصنف الثالث عشر الدور نصف نهائي البطولة الصينية.

وفي آخر مباريات الدور ربع نهائي بطولة شنغهاي للتنس، أكمل السويسري روجر فيدرير المصنف الثاني عالميا أضلاع المربع الذهبي للبطولة، واحتاج النجم السويسري لساعة و52 دقيقة ، ليحقق الفوز على الياباني كي نيشيكوري بمجموعتين نظيفتين بواقع، 7-6و6-4ليضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع الكرواتي بورنا تشوريتش في تكرار لمواجهة نصف نهائي بطولة إنديان ويلز بينهما هذا العام، وسيسعى السويسري المخضرم للتتويج بلقبه الثالث في شانغهاي، ليحتفظ بمركزه الثاني في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق