البرتغال يحلّ ضيفاً ثقيلاً على بولندا وروسيا تستضيف السويد

تستكمل يوم غدٍ الخميس، الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوربية، بإقامة 7 لقاءات، وفي أبرزها يواجه منتخب البرتغال منتخب بولندا.
ويستضيف استاد سلاسكي الدولي في مدينة شورزوف البولنديّة، لقاء منتخبها مع البرتغال، الذي يطمح لتكرار سيناريو المواجهة مع ايطاليا في الجولة الماضية، عندما فاز عليه بهدف نظيف، وتخوض البرتغال اللقاء بدون نجمها كريستيانو رونالدو الذي اعتذر عن المشاركة مع منتخب بلاده، بسبب الأزمة التي يمر بها، على خلفية اتهامه باغتصاب عارضة أزياء أمريكية.
وفي الجانب الأخر يأمل المنتخب البولندي ثاني المجموعة الثالثة بعد البرتغال وأمام ايطاليا، بتحقيق نتيجة ايجابيا لتعويض التعادل أمام ايطاليا في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوربية. يواجه المنتخب الروسي نظيره السويدي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من دوري الأمم الأوربية , فيما
يواجه المنتخب الروسي نظيره السويدي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من دوري الأمم الأوربية.
ويستضيف الدب الروسي منتخب السويد على أرضية ملعب كالينغراد بمدينة كالينغراد الروسية، حيث يطمح المنتخب الروسي لتعزيز صدارته للمجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه كل من تركيا والسويد ، ويتصدرونها بفارق الأهداف أمام تركيا الثانية، وبرصيد 3 نقاط لكل منهم. ويدخل الروس اللقاء بدون حارس مرماهم إيجور أكينفيف، الذي اعتزل اللعب الدولي مطلع الشهر الجاري.
في المقابل، يدخل المنتخب السويدي لقاءً قوياً، إلا أن أبناء يان أندرسون المدير الفني للمنتخب الأول، سيخوضون اللقاء بقوة لتحقيق النقاط الثلاث، وذلك لتعويض خسارتهم أمام تركيا في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف، أو لخطف نقطة من فم الروس لرفع الحالة المعنوية للاعبيه على أقل تقدير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق