منوعات رياضية

مارادونا رئيساً لنادي دينامو بريست الروسي

بعد ان تمّت اقالتهُ من تدريبِ نادي الفجّيرة الاماراتي، بات دييغو ارماندو مارادونا أسطورةَ كرةِ القدم الأرجنتينية رئيساً لدينامو بريست في روسيا البيضاء بعقدٍ لثلاثِ سنوات، وقال النادي البيلاروسي في بيانٍ :سيُشرف دييغو مارادونا على تطوير النادي وسيتعاونُ أيضاً مع كلٍّ الإداراتِ ومنها أكاديمية بريست.
وكان مارادونا الفائزُ بكأسِ العالم عام 1986، قد تولّى تدريبَ الوصل ِالإماراتي ومنتخبِ الأرجنتين في الفترة من 2008 وحتى 2010.
وسيباشرُ مارادونا 57 عامًا مهامَه ُمع دينامو بريست، صاحبِ المركز ِالثامن في الدوري المحلي، بعد انتهاء ِمنافساتِ كأسِ العالم في روسيا.

تبرئة لاعبة التنس الفرنسية كورنيه من انتهاك لوائح مكافحة المنشطات

برىء الاتحاد الدولي للتنس في بيان، اللاعبة الفرنسية اليز كورنيه الثانية والثلاثين عالمياً، من انتهاك لوائح مكافحة المنشطات، واتهمت كورنيه 28 عاما في يوم 11 من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي بالغياب عن ثلاثة اختبارات على مدى سنة كاملة.
وأكدت كورنيه أنَّ غيابها عن الاختبار الثالث، هو الذي أدى لتوجيه الاتهام إليها، وقد أثبتت كورنيه للجنة، إنها كانت في شقتها عندما وصل مسؤول مكافحة المنشطات التابع للاتحاد الدولي للتنس ليجري الاختبار، لكن جرس شقتها لم يكن يعمل مما أدى لغيابها عن الاختبار الثالث.وبعد ان وجدت اللجنة أن مسؤول مكافحة المنشطات لم يفعل ما هو مناسب في مثل هذه الظروف لمحاولة تحديد مكان اللاعبة خاصة في ظل عدم ابلاغها مسبقا بموعد الاختبار، تم تبرئتها وإلغاء الاختبار الثالث التي غابت عنه.

لايتني نج يتجاوز واشنطن كابيتالز بدوري هوكي الجليد الأمريكي

في المباراة الثالثة بنهائي القسم الشرقي في دوري هوكي الجليد الامريكي، حقق تامبا باي لايتني نج الفوز على واشنطن كابيتالز بأربعة اهداف لهدفين، وحقق تامبا باي، انتصاره الأول في النهائي، وسيُحاول معادلة النتيجة في المباراة الرابعة التي ستقام بينهما لاحقاً في واشنطن، حيث يتقدم كابيتالز بانتصارين مقابل انتصار واحد لتامباباي حتى الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق