منوعات رياضية

الاتحاد الألماني يمدد عقد مدربه لوف حتى 2022

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم على لسان رئيسه رينهارد غريندل تمديد عقد مدرب المنتخب الأول يواكيم لوف لمدة عاميين إضافيين، وجاء الإعلان عن تمديد عقد لوف وعقد مدير المنتخب أوليفر بيرهوف على هامش كشف اللائحة الأولية من 27 لاعبا، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم والتي تستضيفها روسيا ابتداءاً من الرابع عشر من شهر حزيران/يونيو المقبل.
يذكر أن لوف كان مرتبطاً بعقدٍ مع المنتخب الألماني حتى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 ليتم التمديد له لعامين آخرين، حيث سيستمر مع الفريق حتى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

غياب تسونغا عن بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للإصابة
سيغيب لاعب التنس الفرنسي جو ويلفريد تسونغا عن المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ثاني بطولات الغراند سلام الكبرى هذا الموسم بسبب الإصابة، وكان تسونغا قد خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة اليسرى في شهر أذار/مارس الماضي، حيث أجبرته هذه الإصابة عن الغياب عن بطولات إنديان ويلز وميامي ومونتي كارلو ومدريد للماسترز، ولن يشارك حتى في بطولة روما التي تقام حالياً، وكانت آخر مشاركة للنجم الفرنسي هي بطولة مونبلييه للتنس.
يذكر أن بطولة فرنسا المفتوحة ستنطلق في السابع والعشرين من شهر أيار/مايو الحالي وتستمر حتى العاشر من شهر حزيران/يونيو المقبل.

تقدم بوسطن سلتيكس على كليفلاند كافالييرز في نهائي القسم الشرقي

في أولى سلسلة مباريات نهائي القسم الشرقي حقق بوسطن سلتيكس فوزاً مستحقاً على كليفلاند كافالييرز بنتيجة 108-83 نقطة، وفرض سلتيكس الساعي بقوة لاستعادة أمجاده السابقة سيطرته على أجواء المباراة بتفوقه بالأرباع الأول والثاني والرابع، حيث تألق في صفوفه اللاعب الشاب جيلين براون صاحب الـ 21 عاماً بتسجيله 23 نقطة مع ثماني متابعات، على الجانب الآخر غاب التألق عن نجم كافالييرز ليبرون جيمس الذي أحرز 15 نقطة فقط مقابل سبع متابعات وتسع تمريرات حاسمة.
وبهذا يكون سلتيكس قد تقدم بأول انتصار في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق