منوعات رياضية

صفقة مبادلة بين هاري كين وغاريث بيل

صفقة تبادلية تطبخ على نار هادئة بين ناديي ريال مدريد الاسباني وتوتنهام الانكليزي الإنكليزي في سوق الانتقالات، الصيف المقبل، تقضي بتعاقد النادي الاسباني مع المهاجم هاري كين مقابل تخلي النادي الإسباني عن لاعبه الويلزي غاريث بيل للنادي الانكليزي.
ووفقًا لصحيفة دون بالون، فأن قيمة التعاقد مع هاري كين تبلغ 175 مليون يورو، لكن فلورنتينو بيرز، رئيس نادي ريال مدريد يريد التخلي عن بيل لتوتنهام لتكلف الصفقة 100 مليون فقط. وانضم بيل ،28 عامًا، إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادمًا من توتنهام بينما هاري كين 24 عامًا يأتي في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 37هدف .

كليفلاند كافاليرز يفوز على انديانا بيسرز في دوري السلة الامريكي

قاد النجم ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافاليرز لرد اعتباره والفوزبنتيجة 100-97 نقطة على انديانا بيسرز ليعدل الكفة معه بعد هزيمته في المباراة الأولى في الجولة الأولى للأدوار الإقصائية بدوري السلة الامريكي للمحترفين، ومن حسن حظ كافاليرز ان نجمه ليبرون جيمس كان في يومه حيث سجل 46نقطة ، وبعد المباراة، عبر نجم المباراة ليبرون جيمس، عن سعادته بالفوز، وقال: إن فريقه كليفلاند كافاليرز كان محظوظا، للفوز 100-97 على إنديانا بيسرز ، وأضاف ، انه يجب القيام بعمل أفضل في نهاية المباريات حتى لايتم منح المنافس الفرص السهلة التي يمكن من خلالها أن يحقق الفوز.

العداء الكيني كيبتشوجي يعود للمشاركة في ماراثون لندن

وإلى ميدان أم الألعاب ، حيث من المتوقع ان يشهد ماراثون لندن الذي سيقام بعد غداً الأحد، مشاركة العداء الكيني، أيليود كيبتشوجي، الذي يعد العدة للمشاركة في الماراثون، وفاز كيبتشوجي، بماراثون لندن، عامي 2015 و2016، لكنه لم يشارك بالعام الماضي، وقال العداء الكيني، في مؤتمر صحفي ، الموسم كان جيدا فعلا، وان تدريباته لا تحتاج للاختبار حقا. وانه لا حاجة لسباق في أوروبا أو أمريكا، أو أي مكان لاختبار استعداده البدني.
يشار أن العداء الكيني، أيليود كيبتشوجي، 33عاماً يصنف بانه أنجح رياضي في سباقات الماراثون عبر التاريخ، ويتصدر قمة الترتيب منذ عشرة أعوام، وحقق لقب العالم في سباق 5 آلاف متر في عام 2003، ثم فاز بالبرونزية والفضية في الألعاب الأولمبية، عامي 2004 و2008.

قد يعجبك ايضا