برشلونة يستقبل تشلسي وبشكتاش يستقبل بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

في مباراة العودة من الدور 16 من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، يستقبل برشلونة الاسباني، نادي تشلسي الانكليزي، في معقله كامب نو،بعد ان انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين في ستامفورد بريدج بلندن ، بالتعادل لهدف لهدف.

ويدخل البلوغرانا المباراة بأفضلية تسجيل هدف خارج الديار، و سيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية والوصول إلى الدور ربع النهائي النهائي من البطولة.

ليكمل مشورا النجاح في الدوري الإسباني الذي ينفرد فيه بالصدارة محافظاً على فارق النقاط مع ثاني الترتيب اتلتيكو مدريد، أيضاً تأتي هذه المبارة بعد بلوغ البرشا نهائي كأس ملك أسبانيا.

وتبدو آمال البارسا كبيرة بتخطي عقبة الفريق الانكليزي، فالفوز بأي نتيجة وحتى التعادل السلبي كفيل بعبوره إلى ربع النهائي.
وفي الجانب الاخر، وبعد ان فقد كل آماله بالمنافسة على الألقاب المحلية، سينصب تركيز الفريق الإنكليزي، على مسابقة دوري الابطال، و مواجهة برشلونة  وسيكون أمام البلوز مضاعفة الجهد ومحاولة إغلاق كل المنافذ أمام هجمات أصحاب الأرض لتجنب استقبال أي هدف في الكامب نو، ومحاولة الارتداد بهجمات عكسية للحصول على هدف التأهل.

المباراة تبدو أقرب إلى ميسي ورفاقه ، والذين يقدمون مستويات كبيرة هذا الموسم في كل المشاركات، تؤهلهم لتخطي البلوز، وبلوغ ربع نهائي الشامبيونز ليغ.

أما في ملعب فودافون أرينا فيستقبل بشكتاش التركي بايرن ميونخ  الألماني في مباراة من المتوقع ان يجدد فيها بايرن ميونخ فوزه على الفريق التركي في عقر داره بعدما امطر شباكه خمس مرات في أليانز أرينا ويبدو البايرن في قمة الجاهزية الفنية والمعنوية لعبور جسر البوسفور في إسطنبول، والوصول للدور ربع نهائي الشامبيونزليغ ، اما الفريق التركي فسيحاول جاهداً رد اعتباره والخروج بنتيجة مشرفة على أرضه وأمام جمهوره ، اما التكهن بوصوله للدور التالي على حساب البايرن فبحاجة لمعجزة كروية حقيقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق