برشلونة يرحل لمواجهة ملقا وإيبار يستقبل ريال مدريد على ملعبه

يرحل نادي برشلونة إلى مدينة ملقا، ليحل ضيفاً ثقيلاً على ملقا في ملعب لا روزاليدا، في منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، فريق البلوغرانا يسير حتى الآن بخطى واثقة نحو اللقب المحلي، ويقدم مستويات كبيرة في جميع المشاركات الكروية، محلياً وأوربياً، وستعتبر المباراة إعدادية للفريق الكتالوني قبل لقائه الحاسم في دوري الأبطال مع تشيلسي الإنكليزي، يوم الأربعاء المقبل في الكامب نو، برشلونة يتصدر الليغا برصيد 69نقطة بفارق ثمانية نقاط عن اتلتيكو مدريد ، وكان برشلونة قد حقق الفوز على منافسه المباشر الروخي بلانكوس بهدف مقابل لاشيء، لذلك سيدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز، و لاشيء غيره ليكون في أتم الجاهزية لملاقاة تشلسي في دوري أبطال الأبطال، وتمثل المباراة تحدياً من نوعاً خاص لمهاجم الفريق الأورغوياني لويس سواريز الذي نجح في هز شباك كل الفرق بالدوري الاسباني، باستثناء ملقا، ويمتلك سواريز عشرين هدفًا في الدوري الإسباني ليصبح ثاني أفضل هداف في البطولة خلال الموسم الجاري بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.
أما صاحب الأرض فريق ملقا فيحتل المركز الأخير بالدوري بثلاثة عشر نقطة، وسيحاول بشتى الوسائل الخروج بأقل الخسائر أمام برشلونة في ملعبه وأمام جماهيره.
وكان البارسا قد حقق الفوز على ملقا في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل وهو مهيأ اليوم لتجديد الفوز على ملقا.

وعلى ملعب إبوروا البلدي يستضيف نادي إيبار، فريق العاصمة ريال مدريد، المنتشي بتأهله المستحق للدور الربع النهائي على حساب باريس سان جيرمان.

ليواصل الريال صحوته، عقب فوز المستحق الذي جمعته بنادي خيتافي السبت الماضي، سعياً منه للحفاظ على المركز الثالث، والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
في المقابل يحتل فريق إيبار المركز الثامن وهو موقع بعيد عن ضغوط القمة والقاع وهذا الامر الذي سيصعب المهمة على النادي الملكي.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الريال بثلاثة نظيفة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق