منافسات دورة الألعاب الاولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ

أبرز النتائج المسجلة في اليوم الرابع 

1- توّج الكندي ميكايل كينغس بري بذهبية مسابقة الحدبات في فئة التزلج البهلواني، في حين حصد الأسترالي مات غراهام الفضية، أمّا البرونزية فكانت من نصيب الياباني دايشي هارا.
2- تأهل المنتخب الكندي إلى المباراة النهائية لمسابقة الكرلينغ لفئة الزوجي المختلط ، بفوزه على نظيره النرويجي 8-4 في نصف النهائي.
وسيلتقي المنتخب الكندي مع الفائز في نصف النهائي الاخر بين الفريق الأولمبي الروسي والسويسري.
3- في سباق المنحني بألواح الثلج أحرزت الأميركية جايمي أندرسون الميدالية الذهبية، وحصلت أندرسون على 83 نقطة، متقدمة على الكندية لوري بلوين التي نالت الميدالية الفضية، والفنلندية ايني روكايار في صاحبة المركزالثالث، ونالت الميدالية البرونزية.
4-وفي لعبة التزحلق الفني على الجليد، أحرزت كندا ذهبية مسابقة الفرق ، حيث جمع الفريق الكندي 73 نقطة، لينال الذهبية على حساب الفريق الأولمبي الروسي صاحب الفضية بـ66نقطة، فيما حلت أميركا ثالثةً بـ62 ونالت البرونز.
وأنهى الزوجي الكندي المختلط، سكوت موير وتيسا فيرتوي منافسات لعبة التزحلق الفني على الجليد بتصدرهما مسابقة الرقص الحر ليحصدا الميدالية الذهبية الأولى لكندا، بعد ثلاث فضيات، وبرونزية واحدة، لتحتل كندا المرتبة الرابعة حتى الآن على لائحة ترتيب الدول المشاركة في الاولمبياد الشتوي، والتي تتصدرها ألمانيا حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق