أبرز النتائج المسجلة في اليوم الثالث من اولمبياد بيونغ تشانغ

اولمبياد بيونغ تشانغ

النمساوي غليرشر يحصد ذهب زلاجات الظهر

توج المتسابق النمساوي دافيد غليرشر بالميدالية الذهبية في فردي الرجال ضمن مسابقة زلاجات الظهر في الألعاب الأولمبية الشتوية ، حصل الأميركي كريس مازدزر على الميدالية الفضية والمركز الثالث، فيما جاء الألماني يوهانس لودفيغ في المركز الثالث فاستحق الميدالية البرونزية بالتالي.

فوز امريكا وكندا في مسابقة هوكي الجليد

 


وفي مسابقة هوكي الجليد ، حقق المنتخب الأميركي للسيدات فوزاً مستحقاً على نظيره منتخب فنلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ضمن مسابقة هوكي الجليد في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.
وضمن المجموعة ذاتها فاز المنتخب الكندي للسيدات على نظيره الروسي الذي يخوض مباريات المسابقة تحت العلم الأولمبي، بخمسة أهداف دون رد.

النرويج وهولندا يحصدان ذهب التزلج الحر والسريع


في سباق التزلج الحر، توج النرويجي سيمين هيغستاد كريغر بالميدالية الذهبية عقب فوزه بسباق 15 + 15 كيلو متر في التزلج الحر والكلاسيكي ضمن فئة تزلج المسافات الطويلة، وقطع كريغرمسافة السباق في ساعة و16 دقيقة و20 ثانية، وشهدت المسابقة سيطرة نرويجية تامة ، فحصل النرويجي مارتن جونسرود سوندبي على الميدالية الفضية بحلوله ثانياً، وحل مواطنه هانز كريستر هولوند في المركز الثالث ، محققاً الميدالية البرونزية.

هولندا تفوز بذهبية التزلج السريع


وفي مسابقة التزلج السريع على الجليد ، أضاف الهولندي سفين كرامر ميدالية ذهبية جديدة إلى رصيد بلاده في بفوزه بسباق 5 آلاف متر، متقدما على الكندي تيدجان بلومن، والنروجي سفيري لونده بيديرسن.
وتمكن الهولندي بالتالي من الصعود إلى منصة التتويج للمرة الثامنة، في مشاركته الرابعة في دورة أولمبية شتوية.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق