بايرن ميونخ يفوزعلى بايرليفركوزن في الدوري الألماني

في افتتاح المرحلة الثامنة عشر من منافساتِ الدوري الألماني لكرة القدم، فكّ بايرن ميونخ عقدةَ ملعب (باي أرينا) التي لازمته سنوات عديدة، بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه بايرليفركوزن، وبثلاثة أهداف مقابل هدفٍ واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

وبعد بدايةٍ قوية للضيوف، تمكّن خافي مارتينيز من تسجيل هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 32، مستغلًا ارتباك دفاعات ليفركوزن بعد ضربة ركنية، ليضعها بقوةٍ في الشباك، وكاد ليون بايلي ان يدركَ التعادل لليفركوزن في بداية الشوط الثاني، بعدما سدد كرة رائعة إلا أنها ارتطمت بالعارضة، وأضاف فرانك ريبيري الهدف الثاني للبايرن عند الدقيقة التاسعة والخمسون، بعدما دخل منطقةَ الجزاء وتلاعب بالمدافعين وسدد كرة في الشباك على يمين الحارس، وبمجهود رائع، تمكن كيفن فولاند، من تقليص الفارق لأصحاب الارض في الدقيقة 71، بعدما راوغ لاعبي بايرن وسدد كرة اصطدمت بسولي مدافع بايرن، لتغالط الحارس وتسكن الشباك.
لكن خميس رودريغيز أعاد الفارق لصالح البايرن بتوقيعه على الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.
لينجح بايرن ميونخ في الفوز بمعقل منافسه لأول مرة منذ شهرآذار/ مارس 2013، ليرتفع رصيده إلى أربعة وأربعين نقطة في صدارة البوندسليغا، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 28 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق