ريال يستقبل فياريال وإيباريستضيف اتلتيكومدريد في الدوري الاسباني لكرة القدم

في معقله الحصين، سانتياغو برنابيو، سيحاول ريال مدريد، الخروج من سلسلة النتائج المخيبة التي يعاني منها النادي الملكي، بعد هزيمته القاسية على ارضه في الكلاسيكو بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، عندما يستضيف فياريال في قمة مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني، اليوم السبت، وبالرغم من فقدان الأمل منطقياً باللحاق بموكب برشلونة على لقب الدوري، إلا أن المرينغي يتحتم عليه الحفاظ على مركزه الرابع لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولحسن حظ النادي الملكي، فشل إشبيلية الخامس في الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، ليبتعد عنه بفارق ثلاثة نقاط.

بالمقابل يعيش فياريال، فترة جيدة بعد انتكاسة البداية، إذ حقق سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات، وتعادل في المرحلة الثامنة عشرة مع ديبورتيفو لاكورونا.

وفي لقاء آخر، يحل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، على إيبار في مباراة صعبة، اتلتيكو حقق الفوز خمس مرات في مبارياته الست الأخيرة، ولم يخسر سوى مرة واحدة هذا الموسم أمام إسبانيول.

وبعيداً عن الصراع التاريخي بين ريال مدريد وبرشلونة، يبحث اتلتيكو مدريد الوصيف وبطل الدوري عشرة مرات عن البقاء بجوار المتصدر برشلونة، وقد عالج المدرب سيميونيه الضعف الهجومي لفريقه، بعد خروجه المبكر من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، باستعادة مهاجمه السابق دييغو كوستا.

وفي المقابل، يحقق أيبار السابع بسبعة وعشرين نقطة، نتائج مميزة في مبارياته السبع الأخيرة، تجعل منه نداً قوياً لاتلتيكو، خاصة وان المباراة ستجري على أرضية ملعبه البلدي إبوروا وامام جماهير إيبار.

وفي بقية اللقاءات: يستقبل جيرونا بملعبه مونتيليفي لاس بالماس، و ديبورتيفولاكورونا، فالنسيا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق