عاجل

كلوزه يتوقع مونديال رائع ومثير في روسيا

توقَّعَ الهدّافُ التاريخي لنهائياتِ كأسِ العالمِ لكرة القدم، الألماني المُعتزِل ميروسلاف كلوزه، بأن تكونَ نهائياتُ كأسِ العالم 2018 في روسيا بطولةً عالمية رائعة.

وقال كلوزه في حديثٍ لموقعِ الاتحادِ الدولي لكرة القدم (فيفا): أن مونديال روسيا 2018، سيكون حدثاً مميّزاً للغاية، وتجلّى ذلك من قِبل في كأس القارات 2017، فقد سادت أجواءٌ جيّدة في الملاعب التي استقبلت الكثير َمن الجماهير المتحمّسة، ستكونُ بطولةً عالمية رائعة.
وأضاف كلوزه بأنه سعيدٌ للغاية كونه تُوِّجَ باللقب العالمي في مونديال 2014، وإن المنتخبَ الألماني كان دائمًا قريباً من إحراز اللقب، وفي ردّه على سؤال حول إمكانية دفاع المنتخب الألماني عن لقبه كبطل لكأس العالم في مونديال 2018، أجاب كلوزه قائلا: بإمكان المنتخب الذهاب بعيدا، لكن يتعيّن تطويرَ الروحِ الجماعية في المنتخب، حيث تملكُ ألمانيا مواهبَ متميّزة ولاعبيَن رائعين يتمتّعون بجودةٍ كُرويّة عالية.
يذكر أن ميروسلاف كلوزه صاحب التسعة وثلاثين عاما، تُوِّجَ مع المنتخبِ الألماني بلقبِ بطلِ مونديال البرازيل ألفين وأربعة عشر، وأصبح الهدّافَ التاريخي لنهائيات كأس العالم، برصيد ستة عشرة هدفا، محطِّماً بذلك رقمَ المهاجمِ البرازيلي الظاهرة رونالدو، وحققَ مع المانشافت العديدَ من الألقاب والجوائز الجماعية والفردية، قبل أن يضعَ حدّا لمسيرتِهِ الاحترافية في العام الفين وستة عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق