عاجل

المنتخب الانكليزي يواجه هولندا وايطاليا استعداداً لكأس العالم

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، عن برنامج ومباريات إعداد المنتخب الانكليزي لنهائيات كأس العالم، والتي تستضيفها روسيا الصيف المقبل، بالكشف عن أربع لقاءات سيلعبها المنتخب الأول.

وقال الاتحاد الانكليزي: إن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين اعداديتين في آذار/ مارس، مع كل من منتخبي هولندا وإيطاليا اللتين لم تتأهلا إلى كأس العالم.
كما سيلعب مباراتين دوليتين وديتين في فترة الإعداد النهائية، أمام كل من منتخبي نيجيريا وكوستاريكا قبل مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا، وستقام المباراة الأولى أمام نيجيريا على ملعب ويمبلي اللندني في الثاني من حزيران/يونيو المقبل، بينما تقام المباراة الثانية بعدها بخمسة أيام في استاد ايلاندرود.
ويعتقد غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الانكليزي، أن المباريات المقررة ستساعد في إعداد منتخب بلاده لخوض مبارياته الافتتاحية في الدور الاول.
وتستهل انكلترا مشوارها في كأس العالم في المجموعة السابعة أمام تونس في الثامن عشر من شهر حزيران/يونيو، وتلتقي في المباراة الثانية مع بنما في الرابع والعشرين من نفس الشهر، وستخوض مباراتها الختامية في المجموعة أمام بلجيكا في الثامن والعشرين من شهر حزيران/يونيو المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق