برشلونة يلاقي سلتافيغو للتعويض في كأس إسبانيا

يحل سيلتا فيغو ضيفاً على الكامب نو، وذلك لمواجهة برشلونة في إياب دور ال 16 من كأس ملك إسبانيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية ملعب بالايدوس قد انتهى بتعادلٍ إيجابي بهدفٍ لكل فريق، وتعتبر النتيجة في صالح البلوغرانا الذي يكفيه التعادل السلبي لنيل بطاقة العبور، أما سيلتا فعليهم الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب لضمان التأهل للدور التالي.
ومن المتوقع ان يدخل برشلونة اللقاء وهو منتشٍ بفوزه بالثلاثة للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني، لكن هذه المرة ليست على حساب غريميه ريال مدريد إنما ضد ليaفانتي، أما سيلتا فيغو فقد تعادل في مواجهته الأخيرة في الدوري التي كانت أمام الملكي بنتيجة (2-2)، وهذا التعادل أدخل الفريق في حالة نفسية ومعنوية عالية قد تجعله يتخطى الكتلان إلى ربع النهائي.
البلوغرانا هو البطل التاريخي للبطولة، حيث فاز بالمركز الأول 29 مرة من قبل، بدوره سيلتا فيغو تمكن من الوصول لنهائي المسابقة 3 مراتٍ من قبل كان آخرها عام 2001، لكنه لم يسبق أن رفع كأس ملك إسبانيا في أي مناسبة.

وفي لقاء آخر، يستضيف اشبيلية فريق قادش، وحسب المعلومات الواردة من الاندلس، فقد أكمل الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لنادي إشبيلية، استعدادات الفريق الأندلسي لمواجهة إياب ثمن نهائي كأس الملك أمام قادش على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
ويبحث مونتيلا عن إعادة الفريق للطريق الصحيح عقب الخسارة القاسية أمام جماهيره أمام جاره اللدود ريال بيتيس (3-5) في الديربي الاندلسي يوم السبت الماضي.
واشتمل المران الأخير للفريق على بعض الجوانب البدنية والخططية من أجل الوصول لأفضل حالة فنية قبل مواجهة قادش الليلة في الكأس، وتصب التوقعات في مصلحة الفريق الاندلسي لتجديد فوزه على قادش، إلا إذا تمكن الضيوف من تحقيق مفاجأة مدوية في ملعب اشبيلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق