ريال مدريد يستقبل نومانسيا وفياريال ليغانيس في كأس ملك اسبانيا

سعياً لاستعادة كبريائه وتوهجه، كبطل للدوري، وبطل أندية أوربا والعالم، يستضيف ريال مدريد في ملعبه سنتياغو برنابيو، نومانسيا في مباراة العودة من دور الستة عشرة من مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، وبعد حقق الريال الفوز في لقاء الذهاب وبثلاثية نظيفة، ينتظران يجدد تلامذة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الفوز على ضيفهم نومانسيا الناشط في منافسات دوري الدرجة الثانية، والتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك اسبانيا في محاولة للذهاب بعيداً في مسابقة الكأس الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ عام 2014. ويعاني البلانكوس، كثيراً في مسابقة الدوري الاسباني، والذي يحلق على قمته بشموخ منافسه الازلي برشلونة.
ويدخل النادي الملكي المباراة بعد تعادل مخيب أمام مضيفه سلتا فيغو في الدوري، ما أدى إلى اتساع الفارق مع غريمه برشلونة المتصدر إلى ستة عشرة نقطة.
وأكد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أنه مطالب بالبحث عن الخلل لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات ومستواه الذي خوله التتويج بخمسة ألقاب الموسم الماضي.
وفي لقاء آخر، يحل ليغانيس ضيفاً على فياريال على أرضية ملعب لاسيراميكا، في مباراة سيدخلها الغواصات لرد اعتبارهم أمام الضيف الذي حقق الفوز بهدف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب، ومن المتوقع ان تشهد المباراة إثارة وندية كون الفريقان يعتبران من الفرق المجتهدة بالدوري الاسباني، وخاصة ان فياريال يلعب على أرضه وبين جمهوره ويأمل في الفوز للتأهل إلى ربع نهائي البطولة، ليغانيس يمر بمرحلة مثالية فقد حقق الفوز في المرحلة الأخيرة من الدوري على ريال سوسيداد وارتقى للمركز التاسع بأربعة وعشرين نقطة، بينما تعثر فياريال على ملعبه لاسيراميكا مع ضيفه ديبورتيفولاكورنا، فبقي في المركز السادس برصيد ثمانية وعشرين نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق