اتلتيكو يستقبل لييدا و فالنسيا يلتقي لاس بالماس في كأس ملك اسبانيا

يسعى الروخي بلانكوس لتجديد تفوقه على لييدا، عندما يستقبله في واندا ميتروبوليتانو، ومن المتوقع ان يعمد الارجنتيني دييغو سيميونيه، لإراحة العديد من نجوم الفريق الذي حقق الفوز على خيتافي في دربي مدريد الصغير بالمرحلة الثامنة عشرة من الليغا، وتحقيق الفوز على لييدا ايسبورتيو المتواضع للذهاب بعيداً في مسابقة الكأس.
وكان اتلتيكو مدريد قد حقق انتصارًا ساحقاً على لييدا، في مباراة ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وبرباعية نظيفة، في معقل نادي ليدا كامب ديسبورت، وينشط لييدا بدوري الدرجة الثالثة الاسباني، ويحتل المركز التاسع على سلم الترتيب.
وفي اللقاء الثاني، وعلى أرضية ملعب ميستايا، يستضيف فالنسيا ضيفه لاس بالماس، في لقاء مهم للفريقين، اللذان تعادلا في ملعب دي جران كناريا بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب، وسيحاول فريق الخفافيش بسط سيطرته على المباراة وتحقيق القوز على ضيفه، بعدما نجى من خسارة مؤكدة بفضل مهاجمه رودريغو مورينو الذي سجل هدف التعادل قبل خمسة دقائق من نهاية المباراة.
وتبدو حالة الفريقين متناقضة قبل لقاء اليوم، فصاحب الأرض حقق فوزاً مهماً على جيرونا في المرحلة الأخيرة بالدوري فتمركز في الدرج الثالث على سلم لائحة فرق الدوري الاسباني برصيد سبعة وثلاثين نقطة، بينما خسر لاس بالماس في ملعبه مع إيبار بهدف مقابل هدفين، فتجمد رصيده عند إحدى عشرة نقطة في المركز الأخير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق