غداً الجمعة استكمال الجولة الثامنة من الدوري السوري لكرة القدم

تستكمل غداً الجمعة، مباريات الجولة الثامنة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة ستة لقاءات، ففي الملعب البلدي في حماة، يستضيف النواعير الثالث عشر بأربع نقاط جاره الوثبة التاسع بتسعة نقاط في مباراة صعبة على الفريقين، وسيحاول الكابتن مصعب محمد، إخراج فريقه من قوقعة النتائج السلبية بتحقيقه الفوز على الوثبة العنيد، الذي بدوره سيسعى نسيان خسارته في ملعبه الأسبوع الماضي وتحقيق نتيجة إيجابية.

وإلى اللاذقية، وفيها يستقبل حطين الثاني عشر بخمس نقاط، الشرطة الرابع بإحدى عشر نقطة، في مباراة طابقية بين ضيف طامح للمنافسة، وصاحب أرض يسعى للهروب من مناطق الخطر على سلم الترتيب، وبين هذا وذاك من المرجح أن تنتهي المباراة بالتعادل.

وفي العاصمة دمشق، وعلى ملعب الفيحاء، يلتقي الجيش الخامس بإحدى عشر مع الطليعة السادس بإحدى عشر نقطة في مباراةٍ متكافئة لحدٍّ بعيد، مع أفضليةٍ نسبية للجيش الذي يمكنه الفوز بنقاط المباراة لو أحسن مدربه توظيف إمكانيات لاعبيه كما يجب.

وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص، يستقبل الكرامة الحادي عشر بثماني نقاط نادي المحافظة العاشر بتسع نقاط، في لقاءٍ لن يقبل الكرامة بقيادة مدربه الجديد حسان عباس بغير الفوز، بعد أن منِّي بخسارةٍ قاسية الأسبوع الماضي أمام الاتحاد في نفس الملعب.

وفي قمَّة مباريات المرحلة الثامنة، يلتقي على ملعب تشرين في دمشق، الوحدة المتصدر بخمس عشرة نقطة، والاتحاد الثالث بأربعة عشرة نقطة في مباراة النقاط المضاعفة، وسيحاول الفريقان الخروج بنتيجة إيجابية لمواصلة عروضهما المميزة بالدوري.

ويرحل المجد الثامن بإحدى عشرة إلى حلب، لملاقاة نادي الحرفين السابع بإحدى عشرة نقطة على أرضية ملعب رعاية الشباب في حلب، وهي فرصة للصاري وتلامذته لتكريم الضيف على أكمل وجه والانقضاض على نقاط المباراة.

وكانت الجولة قد بدأت في الثامن والعشرين من الشهر الماضي بمباراة متقدمة، فاز فيها تشرين بهدف مقابل لا شيء على الجهاد.