الكرامة يستضيف الاتحاد في مباراة مؤجلة بالدوري السوري

في لقاء مؤجل من المرحلة الرابعة بالدوري الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، يستضيف الكرامة نظيره الاتحاد اليوم الإثنين في مدينة حمص .

كلاسيكو الدوري السوري سيحتضنه ملعب خالد بن الوليد، وسيجمع فريق الكرامة العاشربرصيد 8 نقاط، مع فريق الاتحاد الخامس برصيد 11نقطة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا خاصة من أنصار الكرامة الذي لم يقدم في المواجهات الماضية ما يليق بتاريخه العريق، وهزيمته الأخيرة أمام المجد يوم الجمعة الماضي أربكت حساباته فسارع مجلس إدارة النادي برئاسة عامر حموية بالاجتماع مع اللاعبين ودراسة أسباب تدهور النتائج ، فتعاقد النادي في الأيام الماضية مع عبد الله جنيات وأحمد شيحة حارس المرمى لدعم الفريق بلاعبين بارزين، لذلك فالكرامة بقيادة مدربه مصطفى رجب سيسعى لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة من التراجع في الأداء والنتائج، وفوزه يجعله يتساوى مع أربعة فرق تمتلك 11 نقطة، هي الجيش والاتحاد والحرفيين والمجد، وهزيمته ستدخله في النفق المظلم، خاصة وان مبارياته المقبلة صعبة.

بالمقابل الاتحاد المنتشي بفوزه الأخير على الجهاد بهدفين نظيفين، سيدخل المباراة بطموح الكبار، ففوزه سيرفعه للمركز الثالث برصيد 14 نقطة ويدخله أجواء المنافسة بقوة.

إمكانيات وخبرة لاعبي الاتحاد تؤهلهم لحصد النقاط الثلاث بوجود مجموعة مميزة من اللاعبين، رغم ورود أنباء تؤكد غياب أبرز لاعبيه عن الفريق وهو الحارس العملاق ابراهيم عالمة لأسباب غير معلومة. أداء الاتحاد في المواجهات الماضية لم يقنع، ورغم ذلك حقق نتائج جيدة.

وعموماً الفريقان جاهزان للمباراة التي ستكون صعبة جدا، وفوز احد الفريقين ان حصل لن يكون مفاجئاً.