دييغو كوستا رسمياً لأتلتيكومدريد

سيكون اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا لاعباً رسمياً في صفوف نادي أتلتيكو مدريد عند فتح باب الانتقالات الشتوية بعد الاتفاق على انتقاله إليه، قادماً من تشيلسي الإنكليزي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على الأنترنت “أن فريق أتلتيكو مدريد توصل لاتفاق نهائي مع تشيلسي من أجل التعاقد مع دييجو كوستا مقابل 55 مليون يورو بالإضافة الى 10 ملايين يورو كمتغيرات”.

وأضافت الصحيفة “أن كوستا سيحط الرحال في العاصمة مدريد ثم سيخضع للفحص الطبي المعتاد قبل أن يعلن النادي رسمياً عن التعاقد معه، وقد يظهر في مدرجات ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص باتلتيكومدريد يوم السبت في مباراة أتليتكو أمام إشبيلية”.

واختتمت الصحيفة “أن كوستا سوف يوقع على عقد يمتد حتى عام 2021 مع الروخي بلانكوس، ولكن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في الجزء الأول من الموسم الحالي في ظل العقوبة الموقعة على أتلتيكو وتنتهي في يناير 2018”.

الجدير بالذكر، أن اللاعب الإسباني دييغو كوستا البالغ من العمر 29 عاماً كان قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي سبورتنغ براغا البرتغالي ومن ثم انتقل إلى أتلتيكو مدريد، ثم تم إعارته لعدة أندية قبل أن يعود لاتلتيكو، ومن ثم خطفه نادي تشيلسي الإنكليزي.

قد يعجبك ايضا