نيمار: لهذا السبب انضممت لباريس سان جيرمان

يقدم اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا أداءً كبيراً مع فريقه الجديد القادم إليه من برشلونة كأغلى صفقة في التاريخ، حيث قاد الفريق لتحقيق انتصارات كبيرة خلال الجولات الأربعة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى بمساهمة كبيرة بتسجيل وصناعة الأهداف.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” في تصريحات نقلتها عن اللاعب البرازيلي قوله “إن السبب الرئيسي لرحيله عن فريقه السابق برشلونة الإسباني والانضمام لباريس سان جيرمان، هو مساعدة النادي الفرنسي لكتابة التاريخ”.

وأضاف نيمار “أنا جئت لمساعدة النادي، نريد الفوز بكل شيء وخاصة دوري أبطال أوروبا، هي ليست البطولة الوحيدة التي نسعى لها ولكنها في غاية الأهمية بالنسبة لنا، أعتقد أن لدينا كافة الإمكانيات للفوز بهذه البطولة”.

وتابع نيمار حديثه قائلاً “لقد فزت بلقب هذه البطولة وفاز بلقبها داني ألفيش مع برشلونة ثلاث مرات، وتياغو موتا مع برشلونة والأنتر، ودي ماريا مع ريال مدريد، لذلك نحن لا نملك الجودة فقط بل نملك تجربة كبيرة لدى لاعبي الفريق”.

يذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا صاحب الـ 25 عاماً كان قد انتقل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادماً من برشلونة الإسباني بعد أخذٍ وردّ استمر طويلاً لتمسك النادي الإسباني بعدم بيعه، لكن رغبة نيمار في الرحيل كانت أقوى وانتقل لصفوف الفريق الفرنسي مقابل 225 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ.