طوكيو 2020 تنظّم تمرينا لمسيرة الشعلة الأولمبية

شاركت الممثلة اليابانية ساتومي إيشيهارا في تمرين لمسيرة الشعلة الأولمبية لدورة طوكيو الأولمبية الصيفية 2020 في ضواحي العاصمة اليابانية.

مشاركة إيشيهارا جاءت في جزء من التمرين في هامورا سيتي خلال محاكاة المنظمين لثلاث مراحل من المسيرة الفعلية للشعلة والتي تستمر طوال 121 يوما قبل انطلاق الدورة الصيفية في 24 يوليو تموز المقبل
.
ويأتي التمرين وسط مخاوف تتعلق بانتشار فيروس كورونا بينما أعلنت اليابان مؤخرا عن أول حالة وفاة في أراضيها جراء الفيروس.ورغم ذلك أعلن منظمو الدورة أن التأجيل أو الإلغاء غير وارد وأن الدورة ستقام في موعدها كما هو مقرر.

وخلال التمرين تجمع كثير من الناس لمشاهدة الحدث وسط إجراءات أمنية مشددة بينما يتأهب المنظمون للتعامل مع أي تطورات أو مشكلات محتملة.

وستبدأ مسيرة الشعلة في اليابان في فوكوشيما في 26 مارس آذار المقبل وستزور جميع مقاطعات اليابان وهي 47 مقاطعة قبل مراسم الافتتاح المقررة في 24 يوليو تموز.

وستبدأ لاعبات منتخب كرة القدم النسائي الياباني الفائز بكأس العالم 2011 في حمل الشعلة الأولمبية لدى وصولها من اليونان قبل أن يتناوب على حملها بعد ذلك نحو عشرة آلاف شخص.

ومن المقرر أن تشمل مسيرة الشعلة الكثير من الأماكن الهامة والشهيرة في البلاد ومن بينها جبل فوجي ومتنزه السلام التذكاري في هيروشيما وقلعة كوماموتو.

قد يعجبك ايضا