مواجهة مرتقبة بين فالنسيا وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يحط أتلتيكو مدريد رحاله في فالنسيا لمواجهة فريقها على ملعب المستايا في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد استعادته لنغمة الانتصارات في الجولة الماضية، من بوابة غرناطة العنيد بهدفٍ لنجمه الأرجنتيني آنخيل كوريا.
وتبدو كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في حالة جيدة بعد عودة المصابين وأهمهم الإسباني الفارو موراتا والأورغوياني خوسيه ماريا خيمينيز إلى تدريبات الفريق، ويأمل رفاق الحارس السلوفيني يان أوبلاك تحقيق الفوزالحادي عشر للـروخي بلانكوس في المسابقة المحلية بعد أن تعرّض لخسارتين وتعادل في آخر أربع مباريات جعلته يحتل المرتبة الرابعة على سلم الترتيب برصيد تسع وثلاثين نقطة.
وسيتعين على أتلتيكو أن يستيقظ بعيداً عن أرضه بفوز يؤكد جاهزية الفريق المدريدي، قبل دخوله لقاء ليفربول في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

على الضفة المقابلة يدخل فالنسيا اللقاء رافعاً شعار الفوز، ومتسلحاً بعاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث، بعد خروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد غرناطة، وتجرعه مرارة الخسارة القاسية من خيتافي في الجولة الماضية من الدوري بثلاثية بيضاء.
وستحاول فرقة المدرب الإسباني ألبرت سيلاديس الظهور بشكل مختلف وتقديم أداء إيجابي يُنسي جماهير الفريق نتائجه السلبية في الأونة الأخيرة، ويؤكد جاهزية الخفافيش لمباراة أتلانتا بالدور الثاني من الشامبيونزليغ، وتعاني سفينة القائد داني باريخو من عدة غيابات على رأسها المدافع الأرجنتيني أيزيكييل غاراي، والمهاجم الإسباني رودريغو للإصابة إلا أن الفريق قادر على التعويض في ظل عودة كل من الفرنسي كيفين غاميرو والروسي دينيس شيريشيف، وخطف الفوز من خصم عنيد أُجبر على التعادل بهدف لمثله على أرضية ميدانه في رحلة الذهاب.

قد يعجبك ايضا
iconv does not exist