دورتموند يستضيف فرانكفورت في افتتاح الجولة الـ 22 من البوندسليغا

بعد عودته من باي أرينا بخسارة مريرة ، يستقبل بوروسيا دورتموند على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك آينتراخت فرانكفورت في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسيسعى أسود الفستيفال لتقديم أداء متميز وتحقيق انتصار ينسي أنصار الفريق مرارة الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل أربعة، وتبدو كتيبة المدرب السويسري لوسيان فافر مصممة على تحقيق ذلك على الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وأبرزها المهاجم الألماني ماركو رويس ومواطنه جوليان براندت ، وكلاهما للإصابة إلا أنها قادرة على تعويضهما بالثنائي النرويجي إيرلينغ هالاند والإنكليزي جادون سانشو، ويأمل رفاق المغربي أشرف حكيمي بحصد الانتصار الثاني عشر هذا الموسم، والاستفادة من القوة الهجومية الضاربة والتي نجحت بتسجيل عشرين هدفاً في آخر خمسة مباريات خاضها الفريق .

من جهته يأمل الضيف آينتراخت فرانكفورت بمواصلة نتائجه الإيجابية خاصة بعد أقصاءه للايبزنغ من ربع نهائي مسابقة كأس ألمانيا، وتغلبه على أوغسبورغ بخماسية بيضاء في إطار الجولة الحادية والعشرين من البوندسليغا.

وسيحاول أبناء المدرب النمساوي أدي هاتر الاستفادة من الأجواء الإيجابية التي يمر بها الفريق، لتحقيق انتصار جديد هو التاسع لهم هذا الموسم، وسيحاول زملاء المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا تقديم مباراة قوية ومستوى متميز لحصد النقاط الثلاث التي من شأنها أن تحسَّن من وضعية الفريق على سلم الترتيب وتقربهم من حجز مقعد أوربي في الموسم المقبل.
ويمتلك النسور الأسلحة التي تمكنهم من إحداث الفارق، وفي مقدمتها هداف الفريق البرتغالي غونسالو باسيينسيا صاحب الأهداف السبعة في المسابقة حتى الآن.

وكانت مباراة الذهاب والتي جرت على أرضية ملعب كومرزبنك أرينا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

قد يعجبك ايضا
iconv does not exist