سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي بنهاية جولته العشرين

عاد الصخب من جديد لملاعب كرة القدم في فرنسا مع عودة منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم بجولته العشرين الأولى إياباً وذلك بعد فترة استراحة الشتاء بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة.
ففي قمة مباريات الجولة خطف موناكو نقطة ثمينة من عرين المتصدر باريس سان جيرمان، بعد مباراة مثيرة في مجرياتها وخاصة في الشوط الأول، حيث تبادل الفريقان تسجيل الأهداف إلى أن أعلن الحكم نهايتها بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، وبرغم التعادل عزز لاعبو نادي العاصمة الفرنسية موقعهم في صدارة الترتيب برصيد ستة وأربعين نقطة، فيما حل موناكو في المركز الثامن برصيد تسعة وعشرين نقطة بفارق الأهداف عن ليون السابع، وأنجيه التاسع.
من جانبه واصل مرسيليا نتائجه المميزة بتحقيق انتصاره الثامن من عشر مباريات خاضها في جميع المسابقات، ليقلص الفارق مع المتصدر إلى خمسة نقاط وذلك بتغلبه على مضيفه رين بهدف وحيد حمل توقيع نجم خط الوسط الهولندي كيفن ستروتمان في الدقائق الست الأخيرة من عمر المباراة ليرفع فريق الجنوب الفرنسي رصيده لواحد وأربعين نقطة بفارق ثمان نقاط عن رين الذي بقي ثالثاً رغم الخسارة.
وفي بوردو، تمكن ثنائي ليون الإيفواري ماكسويل كورني والفرنسي موسى ديمبلي بإعادة فريقهما لسكة الانتصارات مجدداً، وذلك بتأمين الفوز على صاحب الضيافة بوردو بتسجيلهما هدفين مكنا ليون من تحقيق الفوز الثامن له في الدوري، ليرتقي بذلك للمركز السابع برصيد تسعة وعشرين نقطة بفارق نقطة واحدة عن مونبيلييه السادس.
هذا وتنطلق الجولة الحادية والعشرين يوم الجمعة المقبل بلقاء نيس ورين، فيما تختتم بلقاء القمة والذي سيجمع وصيف الموسم الماضي ليل بضيفه حامل اللقب والمتصدر باريس سان جيرمان.

قد يعجبك ايضا
iconv does not exist