بايرن ميونيخ يلاقي ليفركوزن في أبرز مواجهات الجولة 13 للبوندسيلغا

بعد أن أبلى بلاء حسنا في الشامبيونزليغ، يعود العملاق البافاري بايرن ميونخ إلى المنافسة المحلية ليستقبل بملعبه أليانز أرينا فريق باير ليفركوزن في منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، البايرن يدخل المواجهة بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه بالجولات السابقة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحصده للعلامة الكاملة حتى الآن 15نقطة من خمسة عشرة ممكنة في دوري المجموعات وتأهله بجدارة لثمن نهائي المسابقة حيث سحق بالجولة الخامسة مضيفه سرفينا زفيزدا الصربي بسداسية نظيفة.
وقبله سجل انتصارا عريضا في المسابقة المحلية على حساب فورتونا دوسلدورف خارج الديار وغلبه بأربعة أهداف دون رد بالجولة الثانية عشرة من البوندسليغا، ويمر العملاق البافاري بأحلى فتراته على الصعيدين المحلي والأوروبي بقيادة مدربه الجديد هانز فليك الذي قاد الفريق للفوز بكافة مبارياته الأربع.
ليسجل فريقه ستة عشر هدفًا دون أن تهتز شباكه، وبناء على ما تقدم فإن الفريق البافاري مرشح لاستئناف مسلسل انتصاراته المحلية للاقتراب من طليعة الترتيب أو اختطافها و لو مؤقتاً.
على الطرف المقابل، يحتل الضيف باير ليفركوزن مركز متوسطا على جدول ترتيب البوندسليغا برصيد تسعة عشرة نقطة، ويدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة أيضا كما مضيفه بعد ان عاد من الأراضي الروسية بثلاث نقاط في غاية الأهمية بفوزه على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين بالجولة الخامسة من دوري الأبطال ليبقي على آماله مشروعة في التأهل لثمن نهائي المسابقة.
ولم يتذوق ليفركوزن طعم الهزيمة منذ اربع مباريات في جميع المسابقات حيث أحرز ثلاثة انتصارات وتعادل في واحدة كانت بالجولة الماضية مع فرايبورغ، لذلك سيسعى الضيف العنيد لمباغتة العملاق البافاري ووضع حد لسلسلة انتصاراته.
وهو قادر على صنع المفاجأة لو أحسن مدربه الهولندي بيتر بوس وضع خطة ملاءمة تمكن نجم الفريق الصاعد كاي هافيرتز من صناعة الفارق وتسجيل الأهداف.

قد يعجبك ايضا
iconv does not exist