العدو التركي يقصف قرى بين تل تمر ورأس العين بالأسلحة الثقيلة

 

لا تزال هجمات العدو التركي والفصائل الإرهابية التابعة له مستمرة على عدة محاور بأرياف تل تمر ورأس العين وعين عيسى وتل أبيض بالرغم من الاتفاقات المعلن عنها لوقف إطلاق النار هناك، والمناشدات الدولية لوقف العدوان.

فقدان 3 من عناصر النظام لحياتهم بقصف للعدو بين تل تمر ورأس العين

وفي إطار العدوان المستمر على تلك المناطق، جدد العدو التركي والفصائل الإرهابية هجماتهم على قرية أم الشعفة بريف تل تمر التي تتواجد فيها قوات النظام السوري، بالإضافة إلى استهداف قريتي أم الكهف ودردارة بين تل تمر ورأس العين للقصف بالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة.

كما تعرضت قرى الداودية والعريشة والقاسمية بريف تل تمر لقصف بالأسلحة الثقيلة، بالتزامن مع إرسال العدو والإرهابيين تعزيزات عسكرية بين تل تمر ورأس العين، ما أسفر عن إصابة ثمانية عناصر بينهم ضباط بالإضافة إلى مراسل قناة الإخبارية التابعة للنظام.

كما فقد 3 من عناصر النظام حياتهم وأصيب أربعة آخرين، جراء استهداف العدو التركي قرية قبور الفراجنة التابعة لناحية زركان بين تل تمر ورأس العين، وذلك بعد ساعات من فقدان عنصر للنظام حياته جراء قصف للعدو على قرية كور حسو بريف تل أبيض.

إصابة عضو أحد الكوادر الطبية جراء قصف للعدو التركي بريف تل تمر

قصف العدو التركي أسفر كذلك عن إصابة أحد أعضاء الكادر الطبي التابع لمشفى الشهيدة ليكرين بتل تمر، أثناء توجه الكادر الطبي إلى قرية دردارة لإسعاف المصابين جراء القصف.

وتم نقل المصاب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً إلى مشفى ليكرين بتل تمر لتلقي العلاج.

كما أسفر قصف للعدو التركي بالطائرات المسيرة، على قرية الزيدية التابعة لرأس العين عن أضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين.

قد يعجبك ايضا