نوريتش سيتي يستقبل واتفورد في قمة قاع الدوري الإنكليزي الممتاز

يستقبل نوريتش سيتي على أرضية ميدانه كارو رود فريق واتفورد في افتتاح منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في قمة مباريات قاع ترتيب فرق البريميرليغ، فالفريقان في الهم سواء، ويحتلان المركزين التاسع عشر والعشرين على جدول الترتيب، ولذلك فالفوز مهم لكلا الفريقين للظفر بنقاط المباراة المضاعفة.
وسيدخل نوريتش المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور على أمل الفوز وتحسين ترتيبه المتأخر على جدول الترتيب، فالفريق يحتل المركز الـ 19برصيد سبع نقاط حصدها من فوزين على كل من نيوكاسل ومانشستر سيتي على الترتيب وتعادل واحد مع بورنموث وثمان هزائم.
أما الضيف المتواضع، واتفورد، فهو الآخر في حالة لا يحسد عليها، فالفريق يتذيل ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد خمس نقاط فقط حصل عليها من خمسة تعادلات وست هزائم، وسيحاول كما مضيفه تحقيق الفوز لمغادرة قاع الترتيب رغم صعوبة المهمة.
وتستكمل الجولة الثانية عشرة يومي السبت والأحد المقبلين، بلقاءات مهمة وفي أبرزها قمة الموسم والتي ستجمع بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف على أرضية ملعب الآنفيلد، كما يستضيف ليستر سيتي ثالث الترتيب على ملعبه فريق آرسنال خامس الترتيب، وعلى أرضية ملعب أولدترافورد يستقبل مانشستر يونايتد فريق برايتون.

قد يعجبك ايضا