سوسييداد يسعى لانتزاع صدارة الدوري الإسباني من برشلونة

سيسعى ريال سوسييداد لانتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من برشلونة و لو مؤقتا عندما يستضيف الليلة فريق ليغانيس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويدخل ريال سوسييداد المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد ان رفع رصيده إلى 22 نقطة ليتقاسم الصدارة مع كل من برشلونة وريال مدريد ويتخلف عنهما بفارق الأهداف إثر انتصاره المهم على غرناطة بهدفين لهدف في الجولة الثانية عشرة من اللاليغا.
وسيسعى سوسييداد للاستفادة من سلاحي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني تواليا والثامن هذا الموسم.
على الجهة المقابلة، يعاني فريق ليغانيس الأمرين هذا الموسم فهو يحتل المركز الأخير بخمس نقاط من فوز واحد وتعادلين وتسعة هزائم، وسيلعب المباراة بقيادة مدربه الجديد المكسيكي خافيير أغيري الذي عين خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو المقال لسوء النتائج.
وتستكمل المرحلة يومي السبت والأحد المقبلين، بعدة لقاءات، وفي أهمها، يستضيف برشلونة في الكامب نو سلتافيغو الثامن عشر، فيما يرحل غريمه ريال مدريد إلى إقليم الباسك لمواجهة إيبار.
كما يستقبل فالنسيا على ملعب الميستايا فريق غرناطة المجتهد، كما يستضيف أتلتيكو مدريد الرابع بفارق نقطة خلف ثلاثي الصدارة، فريق إسبانيول قبل الأخير، كما ستشهد المرحلة دربي الأندلس بين ريال بيتيس واشبيلية على أرضية ملعب بينتو فيامارين.

قد يعجبك ايضا