مقتل 75عنصراً للعدو التركي والفصائل الموالية له في رأس العين

تواصل قوات سوريا الديمقراطية دفاعها عن مدينة رأس العين ضد محاولات العدوان التركي والفصائل المسلحة التابعة له، والتي تشن هجوماً من حي الحوارنة في الشمال ومن جهة بلدة تل حلف غرباً إلى جانب اشتباكات في منطقة الصناعة شرق مركز مدينة رأس العين في شمال وشرق سوريا.

وفي أخر المستجدات الميدانية من محاور القتال، أكد مراسل اليوم في مدينة رأس العين (سري كانية) شمال وشرق سوريا، أن قوات سوريا الديمقراطية استطاعت تكبيد العدو التركي والفصائل المسلحة التابعة له خسائر فادحة، وصلت إلى 75 قتيلاً، بالإضافة إلى أسر 19 من جرحى العدو لم يتمكنوا من سحبهم من ساحة القتال، وتدمير 7 دبابات، والاستيلاء على سلاحي دوشكا.

وكان مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية قد دمروا مدرعة عسكرية تابعة للعدو التركي والفصائل المسلحة في المنطقة الصناعية الواقعة شرق المدينة، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة في محيط قوس بلدة تل حلف جنوب غرب رأس العين ، إثر محاولة العدو التركي شن هجوم على نقاط تمركز المقاتلين.

كما أفشل مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية محاولة الهجوم على المدينة من الناحية الغربية، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل ثلاثة من عناصر جيش العدوان التركي والفصائل المسلحة، وإصابة ثلاثة أخرين.

وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد كشفت قبل هذه الحصيلة، عن مقتل 118 عنصراً للعدو التركي والفصائل المسلحة التابعة له، خلال اليوم الثالث من العدوان على شمال وشرقي سوريا.ش