أجاكس يلاقي دي غرافشاب من أجل حسم لقب الدوري الهولندي

يسعى فريق العاصمة الهولندية أجاكس امستردام، للاحتفال بلقبه بطلا للدوري الهولندي الممتاز عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق دي غرافشاب في ملعب دي فيفير بيرغ، بالمرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة، ويدخل الضيف المباراة بقوة بعد ان تجاوز نكسة فشله بالوصول لنهائي دوري أبطال اوروبا بالخسارة أمام توتنهام الانكليزي.

وذلك بعد تحقيقه لفوز كاسح وبأربعة أهداف مقابل هدف واحد على أوتريخت، في الجولة الثالثة والثلاثين، ويرفع تلامذة إريك تين هاغ شعار التتويج بلقبهم الرابع والثلاثين في تاريخهم بعد غياب أربعة مواسم عن منصات التتويج وبالتحديد منذ موسم 2013/2014.

في المقابل يمني فريق غرافشاب صاحب المركز السابع عشر وما قبل الأخير برصيد تسعة وعشرين نقطة لتقديم عرض مشرف أمام انصاره وجماهيره قبل الاستعداد لخوض الملحق من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وفي مباراة أخرى يستضيف آيندهوفن الوصيف في ملعبه فيلبيس هيراكليس آلميلو سابع الترتيب، في مباراة سيدخلها آيندهوفن بعد السقوط أمام مضيفه آلكمار بهدف في الجولة الماضية.

لذلك سيبحث آيندهوفن عن الفوز وبفارق كبير على ضيفه الصعب وانتظار خسارة المتصدرأجاكس وأيضا بنتيجة عريضة حتى يضمن التتويج باللقب ورغم صعوبة الأمر، لكن تبقى كل الاحتمالات واردة في عالم كرة القدم.

من جهته يدخل هيراكليس المباراة بعد خسارته الصعبة في ميدانه أمام إكسلي سيور بخمسة أهداف مقابل أربعة ما يعني ان الفريق سيسعى للخروج من ملعب فيليبس بأقل الخسائر وكان الضيف قد تعرض لهزيمة قاسية برباعية نظيفة أمام آيندهوفن في مباراة الذهاب.

قد يعجبك ايضا